http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تعزية-مقدمة-للنائب-العام-المساعد-الأستاذ-أكرم-الخطيب-بوفاة-شقيقه.aspxتعزية مقدمة للنائب العام المساعد الأستاذ أكرم الخطيب بوفاة شقيقهرام اللهيتقدم النائب العام المستشار د. احمد براك وكافة أعضاء وموظفي النيابة العامة بأحر التعازي وصادق المواساة من النائب العام المساعد الأستاذ أكرم الخطيب بوفاة المغفور له بإذن الله شقيقه مصطفى الخطيب، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله و إنا إليه راجعون
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تعزية-مقدمة-للأستاذ-محمد-الجلاد-بوفاة-والده.aspxتعزية مقدمة للأستاذ محمد الجلاد بوفاة والدهرام اللهيتقدم النائب العام المستشار د. احمد براك وكافة أعضاء وموظفي النيابة العامة بأحر التعازي وصادق المواساة من وكيل النيابة العامة الأستاذ محمد الجلاد، بوفاة المغفور له بإذن الله والده الحاج بكر محمود جلاد ( أبو ماهر)، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/-النيابة-العامة-تختتم-تدريبا-متخصصا-حول-الجرائم-المتعلقة-بالتعدي-على-حقوق-الملكية-الفكرية-في-المملكة-الأردنية-الهاشمية.aspx النيابة العامة تختتم تدريبا متخصصا حول الجرائم المتعلقة بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية في المملكة الأردنية الهاشميةرام اللهبتوجيهات من النائب العام المستشار د. أحمد براك اختتمت النيابة العامة تدريبا متخصصا حول الجرائم المتعلقة بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لأعضاء نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية وذلك في المملكة الأردنية الهاشمية وبالتعاون مع الشرطة الأوروبية، وذلك بمشاركة عدد من أعضاء النيابة العامة المكلفين في نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية، وممثلين عن الإدارة العامة للمعابر والحدود.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-المستشار-د.-احمد-براك-يلتقي-وزير-.aspxالنائب العام المستشار د. احمد براك يلتقي وزير العمل مأمون أبو شهلا رام اللهبحث النائب العام المستشار د. احمد براك مع وزير العمل مأمون أبو شهلا سبل وآليات التعاون والتنسيق فيما بين الطرفين خاصة بعد توقيع مذكرة تفاهم بين النيابة العامة ووزارة العمل، والتي هدفت لتطوير علاقة التعاون في مختلف المجالات والاستفادة من مراكز التدريب المهني التابعة لوزارة العمل وتحقيقا للأهداف والخطط التدريبية بين الطرفين والتي من الممكن أن تطبق على شريحة الأحداث في إطار قانون حماية الأحداث ، ويأتي ذلك في إطار سياسة الانفتاح التي تمارسها النيابة العامة مع المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي، وعلى المستوى الدولي أيضاً، جاء ذلك خلال لقاءهما اليوم الثلاثاء في مكتب النائب العام برام الله، بحضور عدد من رؤساء النيابة العامة وممثلين عن وزارة العمل.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/10,000--دينار-أردني-غرامة-لمدان-بتوريد-سلع-ومنتجات-مستو.aspx10,000 دينار أردني غرامة لمدان بتوريد سلع ومنتجات مستوطناترام اللهأدانت محكمة استئناف القدس برئاسة القاضي محمود جاموس وعضوية القاضي أمجد لبادة والقاضي أمنة حمارشة، واستنادا إلى البينات والمرافعات التي قدمتها نيابة الاستئناف المتهم (ع.أ) بتهمة توريد سلع ومنتجات مستوطنات خلافا للمادة 14 فقرة 1 من القرار بقانون رقم (4) لسنة 2010 بشأن حظر ومكافحة منتجات المستوطنات، وحكمت عليه بدفع غرامة مالية 10,000 دينار أردني، بعد أن كان قد حصل على حكم بالبراءة من محكمة الدرجة الأولى.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تعزية-مقدمة-للزميل-مضر-عبد-الحليم-بوفاة-خالته.aspxتعزية مقدمة للزميل مضر عبد الحليم بوفاة خالتهرام اللهيتقدم النائب العام المستشار د. احمد براك ومساعديه وكافة اعضاء وموظفي النيابة العامة بأحر التعازي وصادق المواساة من الزميل مضر عبد الحليم/ مكتب النائب العام بوفاة المغفور لها بإذن الله خالته، سائلين المولى عزّ وجل ان يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان. إنا لله وانا اليه راجعون.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/-النائب-العام-المستشار-د.-احمد-براك-يعقد-اجتماعين-منفصلين-لبحث-سبل-التعاون.aspx النائب العام المستشار د. احمد براك يعقد اجتماعين منفصلين لبحث سبل التعاونرام الله اجتمع المستشار د. أحمد براك بالخبير الأردني القاضي أيوب السواعير، وأعضاء النيابة العامة المكلفين بدائرة التفتيش القضائي، وذلك تمهيدا للاستعداد لإعداد دليل إجراءات عمل موحد خاص بدائرة التفتيش القضائي في مكتب النائب العام.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-الفلسطينية-تختتم-رحلة-دراسية-إلى-العاصمة-التركيا-أنقرة.aspxالنيابة العامة الفلسطينية تختتم رحلة دراسية إلى العاصمة التركيا أنقرةرام اللهبتوجيهات النائب العام المستشار د. احمد براك اختتمت النيابة العامة الفلسطينية وبالتعاون مع المعهد القضائي الفلسطيني رحلة دراسية الى العاصمة التركيا أنقرة استمرت من الفترة 8 نسيان ولغاية 14 نيسان 2018 في أكاديمية العدالة التركيا بمشاركة 14عضو نيابة عامة، حيث تم استقبال الوفد من قبل السيد يلماز اكجيل رئيس اكاديمية العدالة التركية ونائبه السيد مصطفى ارتهوش ورئيس الاتحاد الدولي للحقوقيين السيد حسني تونا ونائبه د رفيق كورتسوز.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تعقد-لقاءا-تمهيديا-بين-وحدة-حقوق-الإنسان-في-مكتب-النائب-العام-ومؤسسات-المجتمع-.aspxالنيابة العامة تعقد لقاءا تمهيديا بين وحدة حقوق الإنسان في مكتب النائب العام ومؤسسات المجتمع المدني الحقوقية رام اللهترأس النائب العام المستشار د. أحمد براك إلى جانب مدير مؤسسة الحق السيد شعوان جبارين اليوم لقاءا تمهيديا بين وحدة حقوق الإنسان في مكتب النائب العام ومؤسسات المجتمع المدني الحقوقية، وذلك بحضور ممثلين عن النيابة العامة المختصين في وحدة حقوق الإنسان، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني الحقوقية، وممثلين عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سواسية، وذلك بهدف بحث أفق التعاون بين الوحدة والمؤسسات ذات العلاقة.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-المستشار-د.أحمد-براك-يلتقي-الخبير-الأردني-القاضي-أيوب-السواعير.aspxالنائب العام المستشار د.أحمد براك يلتقي الخبير الأردني القاضي أيوب السواعيررام اللهاجتمع النائب العام المستشار د. أحمد براك في مكتبه اليوم الأحد بالخبير الأردني القاضي أيوب السواعير، ومستشار النيابة العامة والقضاء العسكري للمشروع د. إسماعيل نعيرات. وبحث الطرفان سبل وآليات التعاون والتنسيق بين الجانبين خاصة في مجال التفتيش القضائي، تمهيدا للاستعداد لإعداد دليل إجراءات عمل موحد خاص بدائرة التفتيش القضائي في مكتب النائب العام.