http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/نيابة-الأحداث-تشارك-في-لقاء-تدريبي-لشبكات-الحماية-العاملة-في-مجال-الأطفال.aspxنيابة الأحداث تشارك في لقاء تدريبي لشبكات الحماية العاملة في مجال الأطفالرام اللهبتوجيهات من النائب العام المستشار د. أحمد براك شاركت نيابة الأحداث ممثلة برئيسها الأستاذ ثائر خليل في تدريب لشبكات الحماية العاملة في حماية الأطفال في محافظة طولكرم، بحضور ممثلين عن مجلس أطفال فلسطين، الشرطة، التربية والتعليم، الصحة، العمل، وزارة التنمية الاجتماعية، الاعلام الرسمي، وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/-الانتربول-الدولي-يلقي-القبض-على-محكوم-فار-من-وجه-العدالة.aspx الانتربول الدولي يلقي القبض على محكوم فار من وجه العدالةرام اللهبناء على طلب صادر عن النيابة العامة لدولة فلسطين، ألقى الانتربول الدولي القبض على أحد المحكومين الفارين من وجه العدالة والصادر بحقه حكم بالادانة بجناية هتك العرض. حيث قامت النيابة العامة بتعميم مذكرات القبض الصادرة بحقه من خلال المكتب المركزي الوطني للشرطة الجنائية (الانتربول الفلسطيني)، وتم بناء عليه اصدار نشرة حمراء بحقه وتعميمها على كافة الدول الاعضاء في منظمة الانتربول الدولية حيث ألقى الانتربول القبض على المتهم في أحد المطارات الدولية، ويجري العمل لدى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات بحقه لغايات استرداده وتسليمه لدولة فلسطين ليصار الى اتخاذ المقتضى القانوني بحقه.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-المستشار-د.-أحمد-براك-يلتقي-ممثل-جمهورية-جنوب-إفريقيا-لدى-فلسطين.aspxالنائب العام المستشار د. أحمد براك يلتقي ممثل جمهورية جنوب إفريقيا لدى فلسطينرام اللهبحث النائب العام المستشار د. أحمد براك مع ممثل جمهورية جنوب إفريقيا لدى دولة فلسطين السفير أشرف سليمان سبل وآليات التعاون والتنسيق بين الطرفين ودور مختلف الشركاء في قطاع العدالة وضرورة استمرار الدعم المقدم من الشركاء الدوليين لأجهزة إنفاذ القانون في دولة فلسطين، جاء ذلك خلال لقاءهما اليوم الاثنين في مكتب النائب العام في رام الله.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-المستشار-د.-احمد-براك-يلتقي-بوفد-من-مؤسسة-سوا--.aspxالنائب العام المستشار د. احمد براك يلتقي بوفد من مؤسسة سوا رام الله التقى النائب العام المستشار د. أحمد براك، اليوم الاثنين، بوفد من مؤسسة سوا ممثل برئيسة مجلس الادارة السيدة أهلية شومر، وبالمستشار القانوني للمؤسسة المحامي جلال خضر، بحضور رئيس نيابة الجرائم الالكترونية الاستاذة نسرين زينة رشماوي، وذلك بهدف بحث أفق التعاون والتنسيق ما بين النيابة العامة ومؤسسة سوا.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-يلتقي-بوفد-من-بعثة-الشرطة-الاوروبية-.aspxالنائب العام يلتقي بوفد من بعثة الشرطة الاوروبية رام الله التقى النائب العام المستشار د. أحمد براك، اليوم الخميس، بوفد من بعثة الشرطة الاوروبية ممثلا برئيس البعثة الاوروبية لمساندة الشرطة الفلسطينية السيد كاوكو التوما، والسيدة كاتيا دومينيك نائبة رئيس البعثة، ورئيس قسم سيادة القانون في بعثة الشرطة الاوروبية السيد جيوفاني جالزيجناتو، والسيدة ساندرا دودايتي القائمة باعمال المستشار السياسي والسيد اندرس لورسين خبير النيابة العامة، وبحضور رئيس ادارة التخطيط والسياسات في مكتب النائب العام الاستاذ خالد عواد.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تشارك-في-ندوة-علمية-حول-حوكمة-الانترنت-وإدارة-المواقع-في-بيروت.aspxالنيابة العامة تشارك في ندوة علمية حول حوكمة الانترنت وإدارة المواقع في بيروتبيروتبتوجيهات من النائب العام المستشار د. أحمد براك شاركت النيابة العامة الفلسطينية ممثلة بوكيل النيابة العامة الأستاذة معالي موسى في ندوة علمية حول حوكمة وإدارة المواقع في بيروت، والمنفذ من قبل المركز العربي للبحوث القانونية والقضائية/ جامعة الدول العربية/ مجلس الوزراء العرب.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-وتام-تختتمان-تدريبا-حول-إدارة-الضغط-في-العمل-لأعضاء-نيابة-حماية-الأسرة-من-العنف.aspxالنيابة العامة وتام تختتمان تدريبا حول إدارة الضغط في العمل لأعضاء نيابة حماية الأسرة من العنفرام اللهبتوجيهات من النائب العام المستشار د. أحمد براك اختتمت النيابة العامة وبالشراكة مع مؤسسة تنمية وإعلام المرأة (تام)، ورشة عمل تدريبية حول إدارة الضغوطات في العمل ورعاية الذات استمرت مدار ثلاثة أيام متتالية، شارك فيها 18 عضوا من أعضاء نيابة حماية الأسرة من العنف من مختلف النيابات الجزئية ومكتب النائب العام. وهدف التدريب إلى التعرف على كيفية ادارة الضغوطات النفسية التي يتعرض لها أعضاء نيابة حماية الأسرة من العنف بسبب حساسية وخصوصية القضايا التي يعملون بها، واكتساب مهارات الرعاية بالذات تحديدا في الجوانب النفسية، ويأتي هذا اللقاء استمرارا لسلسلة اللقاءات التي جرت مؤخرا، والتي جاءت في إطار تفعيل بنود مذكرة التفاهم الموقعة ما بين النيابة العامة ومؤسسة تام.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-المستشار-د.-أحمد-براك-يلتقي-مدير-مشروع-عدالة-الإحداث-في-مؤسسة-أرض-الإنسان.aspxالنائب العام المستشار د. أحمد براك يلتقي مدير مشروع عدالة الإحداث في مؤسسة أرض الإنسانرام اللهالتقى النائب العام المستشار د. أحمد براك في مكتبه اليوم الأربعاء بمدير مشروع عدالة الإحداث في مؤسسة أرض الإنسان السيدة مارتا جيل، وبحث الطرفان سبل وآليات التعاون والتنسيق، ومناقشة بدائل الاحتجاز والوساطة، والأنشطة المراد العمل عليها وانجازها فيما يخص عدالة الإحداث.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-يحذر-ويتعقب-باتخاذ-الإجراءات-القضائية-بحق-من-تسول-له-نفسه-المس-بصحة-وأمن-المواطن-الغذائي.aspxالنائب العام: يحذر بتعقب واتخاذ الإجراءات القضائية بحق من تسول له نفسه المس بصحة وأمن المواطن الغذائيرام اللهشدد النائب العام المستشار د. أحمد براك في بيان صادر عن مكتبه اليوم بضرورة التشدد بحق من تسول له نفسه بتعريض حياة المواطنين وسلامتهم الصحية للخطر، وحذر من عرض أو بيع أو تخزين أو تداول أي سلع غذائية فاسدة أو تالفة أو مغشوشة أو منتهية الصلاحية أو تم التلاعب بتاريخ صلاحيتها خلافا لأحكام قانون حماية المستهلك رقم 21 لسنة 2005، والمعدل بقرار بقانون رقم 27 لسنة 2018، والذي أولى اهتماما شديدا بحماية المستهلك باعتباره أهم أركان العملية التجارية.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-ووزارة-السياحة-والاثار-يعقدان-ورشة-عمل-حول-دور-أفراد-الضابطة-القضائية-في-تنفيذ-القرار-بقانون-رقم-١١-لسنة-٢٠١.aspxالنيابة العامة ووزارة السياحة والاثار يعقدان ورشة عمل حول دور أفراد الضابطة القضائية في تنفيذ القرار بقانون رقم ١١ لسنة ٢٠١بيت لحمتحت إشراف سعادة المستشار د. احمد براك في إطار التعاون المشترك ما بين النيابة العامة ووزارة السياحة والآثار ، نظمت الوزارة ورشة عمل حول دور أفراد الضابطة القضائية في تنفيذ القرار بقانون رقم ١١ لسنة ٢٠١٨ بشان التراث الثقافي المادي، وذلك بحضور السيد صالح طوافشة مدير عام الإدارة العامة لحماية التراث المادي والمستشار القانوني للوزارة الأستاذة عزة أبو غضيب وممثلا عن النيابة العامة الأستاذ عاهد طوقان وبمشاركة عدد من موظفي الوزارة، حيث عقدت الورشة في مقر وزارة السياحة والآثار بمدينة بيت لحم.