http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/لجنة-إعداد-الدليل-الموحد-لنيابة-مكافحة-الجرائم-المرورية-تعقد-جلستها-الثانية.aspxلجنة إعداد الدليل الموحد لنيابة مكافحة الجرائم المرورية تعقد جلستها الثانيةرام اللهبتوجيهات من النائب العام المستشار د. احمد براك عقدت النيابة العامة الجلسة الثانية للجنة إعداد الدليل الموحد لإعمال نيابة مكافحة الجرائم المرورية في مقر الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق بحضور جميع أعضاء اللجنة للوقوف على ماتم إعداده و تحضيره و مناقشة البنود المقترحة و تحديد مسؤوليات الشركاء في خدمة المواطن و أطراف القضايا المرورية
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-وبالتعاون-مع-مشروع-دعم-قطاع-العدالة-يعقدان-ورشة-حول--إدارة-الضغوطات-لأعضاء-نيابة-حماية-الأسرة-من-العنف-.aspxالنيابة العامة وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة يعقدان ورشة حول إدارة الضغوطات لأعضاء نيابة حماية الأسرة من العنف رام اللهبتوجيهات من النائب العام المستشار كلمة تحتوي على خطأ إملائيد.أحمد براك عقدت النيابة العامة وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة (JSAP IV) بمدينة رام الله، ورشة عمل حول إدارة الضغوطات في الحياة والعمل، شارك فيها 21 مشاركا ًمن أعضاء نيابة وحدة حماية الاسرة والنوع الاجتماعي من مختلف النيابات الجزئية ومكتب النائب العام، حيث هدفت الورشة الى التعرف على كيفية ادارة الضغوطات النفسية التي يتعرض لها اعضاء نيابة وحدة حماية الاسرة والنوع الاجتماعي؛ بسبب حساسية وخصوصية القضايا التي يعملون عليها.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تعزية-مقدمة-من-النائب-العام-المستشار-د.-أحمد-براك-لوكيلة-النيابة-العامة-الاستاذة-سناء-فقهاء-بوفاة-والدتها.aspxتعزية مقدمة لوكيلة النيابة العامة الاستاذة سناء فقهاء بوفاة والدتهارام اللهيتقدم النائب العام المستشار د. احمد براك ومساعديه وكافة اعضاء وموظفي النيابة العامة بأحر التعازي وصادق المواساة من وكيلة النيابة العامة الاستاذة سناء فقهاء بوفاة والدتها، سائلين المولى عزّ وجل ان يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان. إنا لله وانا اليه راجعون
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-المستشار-د.-احمد-براك-ينفذ-زيارة-تفقدية-لنيابة-أريحا-والاغوار.aspxالنائب العام المستشار د. احمد براك ينفذ زيارة تفقدية لنيابة أريحا والاغواررام اللهقام النائب العام المستشار د. احمد براك اليوم الأحد بزيارة تفقدية لنيابة أريحا والاغوار، حيث التقى رئيس النيابة العامة الاستاذ اياد جبر، واجتمع مع اعضاء النيابة العامة هناك بهدف الاطلاع على سير العمل والمهام الملقاة على كاهل اعضاء النيابة العامة، للقيام بواجبهم على أكمل وجه.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تختتم-مشاركتها-في-فعاليات-المؤتمر-٢٢-لأعضاء-النيابة-العامة-في-بكين.aspxالنيابة العامة تختتم مشاركتها في فعاليات المؤتمر ٢٢ لأعضاء النيابة العامة في بكينرام اللهاختتمت النيابة العامة اليوم مشاركتها في فعاليات المؤتمر الثاني والعشرون لأعضاء النيابة على هامش مشاركتها في اجتماعات الجمعية الدولية للمدعين العامين، حيث شاركت النيابة العامة في فعاليات المؤتمر على مدار أربعة أيام وتقدمتْ بورقة عمل حول الجرائم البيئية قدمها التائب العام المستشار د. احمد براك.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/الحبس-5-سنوات-لمدان-بتهمة-الخيانة.aspxالحبس 5 سنوات لمدان بتهمة الخيانةرام اللهأدانت محكمة استئناف رام الله اليوم برئاسة القاضي سائد كلمة تحتوي على خطأ إملائيالحمدلله، وعضوية القاضي وليد أبو ميالة والقاضي رياض عمرو، واستنادا الى البينات التي قدمتها نيابة الاستئناف المتهم (كلمة تحتوي على خطأ إملائيم.ج) من محافظة نابلس بتهمة الخيانة خلافا لأحكام المادة 118 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960، وحكمت عليه بالحبس مدة 5 سنوات، علما أن المتهم كان قد حصل على حكم بالبراءة من محكمة بداية نابلس.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/الأشغال-الشاقة-المؤقتة-7-سنوات-لمدان-بتهمة-الحرق.aspxالأشغال الشاقة المؤقتة 7 سنوات لمدان بتهمة الحرقرام اللهأصدرت محكمة بداية أريحا برئاسة القاضي بلال أبو هنطش، وعضوية القاضي أنطون أبو جابر، والقاضي فراس مسودي، واستنادا الى البينات التي قدمتها النيابة العامة حكما بحق المتهم (ع.د) بتهمة الحرق خلافا لأحكام المادة 368 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960، وحكمت عليه بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 7 سنوات على ان تحسم له مدة التوقيف التي قضاها على ذمة القضية، حيث جاء الحكم بناء على المرافعة الخطية التي قدمتها النيابة العامة والتي مثلها أمام المحكمة وكيل النيابة العامة الاستاذ اياد عبدو.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تعزية-للزميل-عبد-العزيز-داود-بوفاة-والدته.aspxتعزية للزميل عبد العزيز داود بوفاة والدتهرام اللهيتقدم النائب العام المستشار د. احمد براك ومساعديه وكافة اعضاء النيابة العامة بأحر التعازي وصادق المواساة الزميل عبد العزيز داود/ نيابة قلقيلية بوفاة والدته، سائلين المولى عزّ وجل ان يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان. إنا لله وانا اليه راجعون
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/نيابة-مكافحة-الجرائم-الاقتصادية-تفتتح-ورشة-عمل-حول-التحقيقات-المالية-العابرة-للحدود--.aspxنيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية تفتتح ورشة عمل حول التحقيقات المالية العابرة للحدود في مدينة أريحارام اللهبتوجيهات من النائب العام المستشار د. أحمد براك افتتحت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية اليوم الاثنين في مدينة أريحا وبالتعاون مع مكتب تحقيقات الأمن الوطني بالولايات المتحدة الأمريكية الملحق بالقنصلية الأمريكية بالقدس ورشة عمل حول التحقيقات المالية العابرة للحدود، بمشاركة عدد من اعضاء نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية، وممثلين عن الضابطة الجمركية، وبحضور خبراء دوليين من مكتب التحقيقات المالية الامريكية.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تنظم-ورشة-عمل-حول-المضبوطات-والمعالجة-القانونية-لها.aspxالنيابة العامة تنظم ورشة عمل حول المضبوطات والمعالجة القانونية لهارام اللهتحت إشراف النائب العام المستشار د. أحمد براك نظمت النيابة العامة اليوم وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة –جيساب- ورشة عمل مشتركة مع الشرطة الفلسطينية حول المضبوطات والمعالجة القانونية لها، وذلك بمشاركة عدد من أعضاء النيابة العامة وممثلين عن الشرطة الفلسطينية، وادارة الادلة الجنائية.