النائب العام يلتقي مدير عام الشرطة الفلسطينية ونائب رئيس البعثة الاوروبية

التاريخ:- 21/08/2014

المكان:- رام الله

في اطار تعزيز التعاون فيما بين الشرطة الفلسطينية والنيابة العامة وبدعوة من نائب رئيس بعثة الشرطة الاوروبية, عقد صباح اليوم في مكتب النائب العام اجتماعًا ضم السيد اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة الفلسطينية, والسيد ردولف ماجيت نائب رئيس الشرطة الاوروبية ومساعدي النائب العام الاستاذ الدكتور أحمد برّاك النائب العام المساعد والاستاذ أكرم الخطيب النائب العام المساعد وبحضور رئيس دائرة التخطيط والسياسات الاستاذ ياسر حمّاد وبحضور العميد عبد الجبار برقان مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي.
 
 وقد ناقش الاجتماع المبادئ الاساسية للتعاون ما بين الشرطة والنيابة, حيث أكد عطوفة النائب العام القاضي محمد عبد الغني العويوي على اهمية التعاون والتسيق ما بين النيابة العامة والشرطة في جميع القضايا وفق مذكرة التفاهم المعتمدة. ومن جانبه أكد اللواء حازم عطا الله على الاستمرار بالعمل على حماية حقوق المواطنين والعمل وفق المعايير القانونية.
 
وتم خلال الاجتماع فتح باب النقاش حول ما وصلت اليه التفاهمات ما بين الشرطة والنيابة خاصة فيما يخص الجرائم الالكترونية ووحدة حماية الاسرة وتفعيل العمل بالتفويض. واختتم المشاركون الاجتماع بالتأكيد على ضرورة انجاز دليل الاجراءات المتعلق بدليل المضبوطات وباقي جوانب العمل اليومي فيما بين النيابة العامة والشرطة. هذا وقد تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية تضم الاطراف جميعًا.
 
 
​​​​