عقد اجتماع للجنة التوجيهية لمشروع "شراكة"  الكندي

التاريخ:- 06/04/2016

المكان:- رام الله

عقدت النيابة العامة اليوم الموافق 6/4/2016 اجتماعا​ للجنة التوجيهية لمشروع "شراكة" الممول من الحكومة الكندية، بحضور النائب العام د. أحمد براك، وسعادة ممثل دولة كندا السيد ديفيد فورنييه، ومدير مشروع شراكة الكندي السيد النور مغاني.

حيث قدم النائب العام د. أحمد براك عرضا حول انجازات وأهمية مشروع شراكة الكندي والحاجة الى تمديد المنحة الكندية لهذا المشروع الذي عزز من قدرات أعضاء النيابة، وقدم للنيابة العامة الدعم اللوجستي اللازم من 7 سنوات.

من جانبه أكد ممثل دولة كندا السيد ديفيد فورنييه على حرص الحكومة الكندية على مساعدة الشعب الفلسطيني في الحصول على سيادة القانون، وأثنى على الانجازات التي حققها مشروع شراكة الكندي.

هذا وقدم مدير مشروع شراكة السيد النور مغاني عرضا حول ما تم انجازه من الخطة السنوية للمشروع وحرص ادارته على الالتزام بالخطة السنوية وتقديم كافة سبل الدعم لأعضاء النيابة العامة.

وفي ختام اللقاء تقدم النائب العام بطلب رسمي لتمديد المنحة الكندية، مؤكدا على ضرورة استمرار تقديم الدعم للنيابة العامة لما تم استحداثه من ادارات ووحدات في مكتب النائب العام حفاظا على تقديم خدمات العدالة بشكل يتماشى مع التطور الذي شهدته الجريمة كما وكيفا.

​​