نيابة حماية الأحداث تنفذ فعاليات معرض وحملة بشأن حماية حقوق الأطفال في محافظة نابلس

التاريخ:- 26/08/2021

المكان:- نابلس

بتوجيهات النائب العام المستشار أكرم الخطيب نفذت نيابة حماية الأحداث أمس الخميس في محافظة نابلس معرض وحملة بشأن حقوق الطفل وبمشاركة طلائع الشبكة الأكاديمية الوطنية للجامعات الفلسطينية، جاء ذلك تبعاً لنشر اتفاقية حقوق الطفل في الجريدة الرسمية بهدف تعزيز وتوعية الجميع نحو توفير بيئة آمنة للأطفال ونشر حقوق الأطفال.

حيث افتُتِح المعرض والحملة من قبل رئيس نيابة حماية الأحداث الأستاذ ثائر خليل والذي إعطاء تصورا كاملا عن المشهد فيما يخص حقوق الطفل ودور النيابة العامة في تعزيز المفاهيم المجتمعية وآليات حماية الأطفال من كافة المخاطر مطلعاً الحضور على ماهية نشر اتفاقية حقوق الطفل وأهمية الدور المجتمعي المتكامل في حماية الأطفال، مؤكداً ان النيابة العامة ستعمل وفق رؤيتنا بأهمية نشر التوعية في خدمة وحماية الأطفال.

وتم خلال المعرض عرض بوسترات وتقديم بروشورات داعِمة للأطفال في مجال حقوق الطفل وآلية تقديم الحماية والمساندة المجتمعية للطفل، ضمن إجراءات السلامة العامة.

تجد الاشارة ان المعرض أستهدف شرائح مختلفة من المجتمع ممثلة بطلبة مدارس وجامعات ومدرسين وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني، وسوف يستمر ليشمل كافة محافظة الوطن.