النيابة العامة وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة يختتمان سلسلة ورشات عمل حول مدونة السلوك الخاصة بأعضاء النيابة العامة

التاريخ:- 17/05/2018

المكان:- رام الله

بتوجيهات من النائب العام المستشار د. احمد براك اختتمت النيابة العامة و مشروع دعم قطاع العدالة سلسة ورشات عمل حول مدونة السلوك الخاصة بأعضاء النيابة العامة، شارك فيها  أعضاء النيابة العامة في كل المحافظات بواقع ست حلقات توعوية.

وهدفت سلسلة ورشات العمل إلى توعية جميع أعضاء النيابة العامة في مدونة السلوك الخاصة بهم، والتي تم إعدادها من قبل لجنة مدونة السلوك المكونة من رؤساء النيابة العامة المختصين في التفتيش القضائي للخروج بمدونة سلوك مراعية لمعايير حقوق الإنسان وحقوق المتهمين وحقوق الفئات الخاصة ( الأطفال والنساء وكبار سنة، وتمثل الأفق الحقيقي المرادف لعمل النيابة العامة، وقادرة في ذات الوقت على تلبية احتياجات أعضاء النيابة الحالية والمستقبلية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الورشات جاءت بعد تنفيذ دورة تدريب مدربين لأعضاء النيابة المنفذين لهذه الورشات، وجاءت بدعم من مشروع دعم قطاع العدالة- جيساب والذي ينفذ من قبل شركة تتراتيك دي بي كي ويوفر الدعم للعديد من الأنشطة الهادفة لرفع وتطوير قدرات النيابة العامة والقضاء العسكري والشرطة الفلسطينية والأمن الوقائي منذ عام 2009.