النائب العام يثمن رغبة الشكعة بتقديم قطعة ارض لبناء مبنى للنيابة العامة

 

التاريخ:- 25/02/2014

المكان:- نابلس

​المكتب الاعلامي: ثمّن النائب العام القاضي عبد الغني العويوي ،اليوم الاربعاء، رغبة واستعداد رئيس بلدية نابلس غسان الشكعة بالمساعدة بتقديم قطعة أرض لبناء مبنى للنيابة العامة خدمة للمواطن الفلسطيني.
 جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها القاضي العويوي لمكتب النيابة العامة في نابلس حيث التقى برئيس النيابة في المحافظة الاستاذ مجدي شرعب واعضاء النيابة العامة في مكتب نيابة نابلس، وذلك لتفقد سير العمل والاطلاع على أهم المعيقات والاشكاليات التي تواجه العمل.
حيث تم خلال اللقاء مناقشة ما توصلت اليه نيابة نابلس من انجازات على صعيد العمل اليومي وانجاز الملفات والقضايا، وبحث سبل حل الاشكاليات والمعيقات التي تواجه العمل.
كما قام النائب العام برفقة الاستاذ شرعب بزيارة محافظة نابلس والتقى محافظ المحافظة اللواء جبريل البكري، حيث تم بحث عدّة مواضيع تتعلق بالتعاون المشترك بين النيابة العامة والمحافظة بما يخص عمل الطرفين وانجاز الاشكاليات والمعيقات ذات الصلة.
وفي جولته، التقى النائب العام بسيادة رئيس بلدية نابلس غسان الشكعة وتم بحث مواضيع تتعلق بالتعاون ما بين النيابة والبلدية، حيث أبدى سيادة رئيس البلدية استعداده ورغبته للمساعدة بتقديم قطعة أرض لبناء مبنى للنيابة العامة خدمة للعدالة وللمواطن الفلسطيني.
كما قام القاضي العويوي بجولة تفقدية الى مقر نيابة طولكرم والتقى رئيس النيابة الاستاذ بهاء الأحمد واعضاء النيابة وتفقد سير العمل في نيابة المحافظة، حيث قدم العويوي شكره لأعضاء النيابة العاملين في المحافظات التي تم زيارتها وكافة النيابات على الجهد الذي يقدمونه في مسيرة بناء وعمل النيابة العامة الفلسطينية والتي تصب في خدمة المواطن الفلسطيني.
 
​​